- الاتصالات الهاتفية والكتابية وتتمثل بالرد على الهاتف،
- إعداد وتنظيم البريد الصادر والوارد والقيام بفرزه وتوزيعه على الجهات المعنية
- إدارة المكتب وتنظيمه والتحضير للاجتماعات .
- استخدام البريد الالكتروني وشبكات الانترنت وبرامج معالجة النصوص.
- استخدام أجهزة المكاتب الحديثة وإجادة التعامل معها مثل الفاكس وآلات التصوير.
- التنظيم والإشراف الإداري على الأقسام التي ضمن نطاق صلاحيته، وتوزيع الأعمال عليهم.
- تجميع التقارير الإدارية والفنية عن أقسام المؤسسة ورفع توصيات لمدير المؤسسة
- تنظيم مواعيد المدير ولقاءاته ونشاطاته اليومية.
- إنجاز بعض الوظائف بالنيابة عن المدير إذا كانت من صلاحيته.
Job Details
Date Posted: | 2016-03-30 |
Job Location: | Cairo, Egypt |
Job Role: | Secretarial |
Company Industry: | Education, Training, and Library |
Preferred Candidate
Career Level: | Mid Career |
Gender: | Male |
Degree: | Bachelor's degree |
Apply Now - Jobs in Egypt - Secretarial Jobs in Egypt - Search All Jobs
from Jobs in Egypt | Bayt.com http://ift.tt/1MBCB3f
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق