1. تسهيل مهمة الزوار والمراجعين.
2. طباعة التقارير والكتب الرسمية
3. متابعة الكتب الرسمية الواردة والصادرة وأي إجراءات تمت بشأنها في الدائرة.
4. استقبال وطلب المكالمات الهاتفية وتحويلها.
5. فتح ملفات حسب الحاجة وترقيمها وحفظ محتوياتها حسب الأصول.
6. المحافظة على سرية العمل والتقارير والملفات وطبيعة محتوياتها.
7. تسليم الملفات المطلوبة للمعنيين عند طلبها وإعادتها إلى أماكنها فور الانتهاء من استعمالها وحسب توجيهات رئيسها المباشر.
8. القيام بأية أعمال أخرى تكلف بها من قبل رئيس القسم او مدير الدائرة
Job Details
Date Posted: | 2016-10-29 |
Job Location: | Cairo, Egypt |
Job Role: | Secretarial |
Company Industry: | Real Estate |
Preferred Candidate
Career Level: | Mid Career |
Apply Now - Jobs in Egypt - Secretarial Jobs in Egypt - Search All Jobs
from Jobs in Egypt | Bayt.com http://ift.tt/2f35VQM
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق