الخميس، 21 يوليو 2016

مدير ادارة خدمة العملاء

7-1 يشارك الاداره العليا في وضع السياسات والاستراتيجيات المتعلقه
بعلاقات العملاء والتحصيلات.
7-2  يؤسس علاقات طيبه وحميده مع العملاء من خلال
اللقاءات المباشره معهم
7-3 يقيس بشكل دوري مؤشر
رضا العملاء ويدرس ويحلل نتائج القياس ويقدم التقارير عنها للاداره العليا
والادارات الاخري للمجموعه .
7-4 يضع خطه التحصيلات
الشهريه بالتنسيق مع رئيس قسم التحصيلات ويتابع التنفيذ لها بشكل دوري.
7-5 يشارك الاداره العليا
في التفاوض والتعامل مع الجهات القائمه بالتسويق والبيع لمشروعات المجموعه.
7-6 يقيس ويرصد اداء
العاملين بالاداره ويقدم تقارير عن ادئهم بشكل دوري الي الاداره العليا .
7-7 ينسق مع مدير الإدارة
الهندسية والمشروعات فيما يتعلق بجداول التسليمات طبقا لماهو محدد فى التعاقد
7-8  القيام بما يسند إليه من أعمال أخرى في مجال
عمله.

Job Details

Date Posted: 2016-07-21
Job Location: Egypt
Job Role: Customer Service
Company Industry: Construction

Preferred Candidate

Career Level: Management
Nationality: Egypt
Degree: Bachelor's degree

Apply Now - Jobs in Egypt - Customer Service Jobs in Egypt - Search All Jobs



from Jobs in Egypt | Bayt.com http://ift.tt/29VXVnK

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق