الأحد، 7 يونيو 2015

مديرة مكتب لمؤسسة الفهد - الفهد جروب

المهام و المسئوليات:
استقبال الزوار و الترحيب بهم سواء داخل أو خارج الشركة
مراجعة و اعتماد تنسيق جدول المواعيد و المقابلات الخاص بصاحب الشركة
مراجعة الخطابات قبل عرضها عليه أو توجيهها للغير
التأكد من حفظ و صيانة جميع الملفات الخاصة بمكتب الإدارة العليا بشكل يضمن سلامتها و سرعة استدعائها
مراجعة أعمال استلام البريد و الفاكس الوارد و عرضه على المسئول و فهرسة هذه المستندات
مراجعة أعمال استلام و إرسال رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بمكتب الإدارة العليا و فهرسة هذه الرسائل
مراجعة أعمال تسجيل البريد و الفاكس الصادر من مكتب الإدارة العليا و فهرسة الفاكسات الصادرة
حضور جميع الاجتماعات و الجلسات التي يكون المدير العام طرفاً فيها
مراجعة التحضير للاجتماعات الخاصة بالمدير العام و تنسيق و تجهيز كل الوثائق والمستندات التي تخص موضوع الاجتماع وكتابة محضر الاجتماع .
مساعدة المدير العام في جميع أعمالها غير المدرجة في هذا التوصيف بناءاً على طلبها الشخصي
مراجعة تنظيم و فهرسة التقارير الداخلية الواردة من الإدارات و الأقسام الأخرى و عرضها على المدير العام أو المدير التنفيذي و متابعة قرار المدير العام بشأنها و تسجيلها في السجلات الخاصة بها (الارشفة)
التأكد من توافر جميع الأدوات المكتبية و الكتابية لمكتب المدير العام و أفراد العمل بمكتب المدير العام
توجيه الدعوات للمشاركين في الاجتماعات التي تدعو لعقدها الإدارة العليا و تسجيل ذلك على النماذج الخاصة
كتابة تقرير أسبوعي لبيان ما تم إنجازه من أعمال و ما تم تأجيله مع بيان السبب
التنسيق بين جميع اطراف المشاريع ومتابعة المشاريع.
العمل والتنسيق مع المدير العام ومن ينوبه وكذلك جميع اقسام الشركة وخارجها.

Job Details

Date Posted: 2015-06-07
Job Location: Cairo, Egypt
Job Role: Management
Company Industry: Other

Preferred Candidate

Career Level: Management
Degree: Bachelor's degree

Apply Now - Jobs in Egypt - Management Jobs in Egypt - Search All Jobs



from Jobs in Egypt | Bayt.com http://ift.tt/1IoqTmJ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق